أستاذ في خلل عقلي متقاعد يقتل 3 أشخاص ببندقية الصيد


ناظور لايف :

ذكرت تقارير صحافية، أن رجلا ستينيا قتل ثلاثة أشخاص بالرصاص، وأصاب خمسة آخرين بجروح متفاوتة، في جريمة هزت قرية في مدينة ازرو، قبل أن تتمكن عناصر الدرك من توقبفه.

.وأفات مصادر محلية أن مرتكب حادث إطلاق النار تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، بينهم دركي، بنواحي أزرو، هو أستاذ متقاعد في الستينيات من عمره 

وذكر موقع القناة الثانية، نقلا عن السلطات المحلية ’’توفي ثلاثة أشخاص في عملية إطلاق نار في منطقة حشادة ضواحي مدينة آزرو، التي تبعد 80 كيلومترا بالشمال الشرقي لمدينة فاس‘‘. 

وتابعت القناة الثانية: ’’وحسب مصادر من المكان ذاته، فإن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، عندما قام شخص في الستينات من العمر بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي، ما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين’’. 

وسجلت أن ’’السلطات المحلية فتحت تحقيقا لمعرفة حيثيات الحادث‘‘. 

وكشفت مصادر محلية أن ’’الجريمة راح ضحيتها ثمانية أشخاص، من بينهم 3 لقوا مصرعهم في المكان عينه، فيما أصيب 5 بجروح متفاوتة الخطورة‘‘. 

ويسود جو من الصدمة في المنطقة القروية الهادئة، التي اهتزت بسبب الفاجعة، وسط حديث للمواطنين بأن مُطلق النار قد يكون يعاني من خلل عقلي. 

وانتعشت في السنوات الأخيرة عمليات القتل باستعمال بندقية الصيد، كان أشهرها جريمة قتل راح ضحيتها برلماني بواسطة بندقية صيد في السنة الماضية. 

Share on Google Plus

0 comments:

إرسال تعليق